3 وديات تجهز الزمالك لـ السوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز خوض 3 مباريات ودية، خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

جوميز يقرر خوض الزمالك 3 مباريات ودية..

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أنه من المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره بتروجت يوم 10 أكتوبر الجاري على ملعب بتروسبورت، في الـ 11 صباحًا.

كما تأكد أن الفريق، سيلتقي الزمالك مع فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحًا، على أن يواجه في اليوم ذاته فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً، بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقد أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، أن الفريق جاهز لحصد بطولة كأس السوبر المصري، وجاهز تماما لمباراة نادي بيراميدز في الدور قبل النهائي من البطولة.