«بشرتك هتبقى لمبه ليد»… جمال ساحر وبشر ناصعه البياض باستخدام وصف الكريم بانثينول والنشام لازاله البقع السوداء وشد التجاعيد… طريقة الإستخدام!!

من الأمور الأساسية التي تشغل اهتمام النساء في مختلف أنحاء العالم هي العناية بالبشرة والوجه، ومع ارتفاع أسعار منتجات العناية بالبشرة، تتجه الكثير من السيدات إلى استخدام البدائل والوصفات الطبيعية، و تعتبر هذه الوصفات امنة للبشرة، لأنها تعتمد على مكونات طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تسبب اثار جانبية على المدى الطويل، و ومن أبرز هذه الوصفات التي تستخدم كريم البانثينول، وسنستعرض الان أهم فوائد هذا الكريم.

ماسك خارق لكريم بانثينول والنشا

تعتبر وصفة البانثينول واحدة من أهم الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، إذ تتكون بشكل رئيسي من كريم البانثينول والنشا، اللذان يمتلكان خواص طبيعية ومركبات تساهم في تفتيح وتورد البشرة، و تساعد هذه الوصفة أيضًا على التخلص من التجاعيد الموجودة تحت وحول العين. المكونات المطلوبة هي كريم بانثينول، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من عصير الليمون، وماء ورد لإضفاء رائحة عطرة.

توزيع ماسك لتفتيح البقع السوداء

يجب تحضير وعاء صغير نظيف، ثم تضاف جميع المكونات المذكورة في الوصفة السابقة إليه، بعد ذلك، يتم مزج المكونات جيدا حتى يصبح الخليط متماسكا وخاليا من الكتل أو الحبيبات الكبيرة، و يستخدم المزيج على الوجه بعد تنظيفه جيدا باستخدام المنظف المناسب لنوع البشرة، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد، يجب عليك استخدام المرطب المناسب لبشرتك، وستلاحظين فرقا واضحا للغاية.