عاجل لسكان هذه المناطق: قطع المياه غداً لمدة 4 ساعات متواصلة وتنبية هام من الشركة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه عن عددا من المناطق الحيوية غدا الاثنين الموافق السابع من أكتوبر الجاري لمدة 4 ساعات متواصلة، حيث تجري الشركة أعمال صيانة فورية مما يتطلب ضرورة قطع الخدمة للانتهاء من الأعمال المقررة ومن ثم عودة ضخ المياه إلى طبيعته.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، في بيان نشرته اليوم الأحد، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه من المقرر أن يتم قطع المياه غدا الاثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها وكفر المصيلحة وميت خاقان.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية في بيانها، أنه من المقرر قطع المياه غدا اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا لمدة 4 ساعات متواصلة حتى الساعة الثانية ظهرا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب قطع المياه هو قيام الشركة بغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية والوحدات، بتدبير احتياجاتهم من المياه وتخزين الكميا المناسبة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه المذكورة، مشيرة إلى أن الخدمة ستعود إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات وتطهير الخزانات المقررة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية حسب بيانها على صفحتها، أنها ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتضررة في شبين الكوم وكفر المصيلحة وميت خاقان، وكافة المناطق المتأثرة، بشكل مجاني دون أي رسوم، حيث يمكن طلبها من خلال الخط الساخن على رقم 125 كما يمكن الاستفسار من خلال نفس الخط الساخن.