صفقة الموسم.. نجم ليفربول السابق على أعتاب الزمالك بتوصية من جوميز

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، من ضم صفقة قوية قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

نجم ليفربول الإنجليزي يقترب من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك اقترب من التعاقد مع اللاعب أوفي إيجاريا لاعب فريق ليفربول السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن اللاعب من المقرر أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لقضاء فترة معايشة مع الزمالك قبل التوقيع معه بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير، أن التعاقد مع اللاعب أوفي إيجاريا جاءت بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، خاصة وأن سبق ودرب اللاعب من قبل فريق ريدينج الإنجليزي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة كلا من الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث قرر المدرب البرتغالي 3 مباريات ودية خلال الفترة الحالية في إطار الاستعداد للبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك 3 مباريات ودية استعدادا لكأس السوبر المصري في الإمارات، حيث يواجه في المباراة الأولى مع نظيره بتروجت يوم 10 أكتوبر الجاري على ملعب بتروسبورت في الحادية عشرة صباحًا، في حين يواجه في المباراة الثانية مع فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحًا، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناء على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا، في نفس الوقت يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا  على استاد محمد بن زايد  في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.