«بطاريته هتقعد باليومين معاك».. شاومي تقلب الموازين بهاتفها الجديد+Xiaomi Redmi Note 14 Pro| هيشغل ببجي زي الصاروخ

فجرت شركة شاومي مفاجأة من العيار الثقيل عن هاتفها الجديد Redmi Note 14 Pro Plus، بأنه حط أرقاما خرافية لمبيعات الأسبوع الأول مقارنة بمبيعات أى هاتف يعمل بنظام أندرويد 2024، متميزا في السعر والإمكانيات، وتقول الشركة أن الهاتف حقق صدى كبير ويشر إلى وجود إنجازات عند المشترين الذين يبحثون عن مميزات سلسلة Redmi Note.

طفرة لمبيعات موبايل شاومي الجديد

هناك عوامل تساعد في إنعاش المبيعات الهائلة لهاتف Redmi Note 14 Pro Plus، منها أولا متانة الموبايل، إذ يعتبر مذهل  كما أنه مزود بتصنيفات IP66 وIP68 وحتى IP69 مقاوم للغبار والماء ونفاثات الماء ذات الضغط العالي، إذ اتخذت شركة شاومي قرارا  لمد بيع السلسة Note 14 Pro بأكملها حتى 14 أكتوبر، إذ تحصل على ضمان ضد كسر الشاشة لمدة عاما، إضافة إلى ضمان لغطاء البطارية لمدة عام، وضمان لدخول الماء لمدة عام وضمان للبطارية لمدة خمس سنوات.

مميزات Redmi Note 14 Pro Plus

هناك العديد من المميزات في Redmi Note 14 Pro Plus إذ يتضمن شاشة منحنية من نوع OLED مزود بخدمة سطوع يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، أما الكاميرا فهي مذهلة توفر بدقة عالية التقنية 1220 × 2712 كثافة بكسل تبلغ 446 نقطة في البوصة للحصول على صورة بجودة عالية ومشرقة.

كما يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 7s Gen 3، إذ يتوفر الجهاز بإمكانيات متنوعة مابين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو من خلال ذاكرة تخزين تصل 512.

مميزات خرافية في هاتف Redmi Note 14 Pro Plus

كما يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية للتصوير الفوتوغرافي بدقة تصوير تصل إلى 50 ميجابكسل مع مستشعر كبير مقاس 1/1.55 بوصة، إضافة إلى ميزة أخرى عبارة عن نظام مثبت للصورة البصرية OIS ويتم استكمالها بعدسة مقربة بدقة تصل 50 ميجابكسل 2.5x وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل.