ابنه وحفيدة مرة واحدة.. الموت يفجع رجل أعمال شهير إثر حادث بطريق الجلالة

شهد طريق الجلالة منذ قليل، حادث مروع تسبب في مصرع بسمة ابنة أسامة شيحة شقيق رجل الأعمال الشهير أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وابنتها ليال محمود طاهر، حيث اعلن عن وفاتهما آثر الحادث الآليم.

وفاة ابنة وحفيدة رجل أعمال شهير

ونشر أحد أفراد العائلة، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله الغالية بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر إثر حادث أليم، ستقام صلاة الجنازة غدا الاثنين، بعد صلاة الظهر بمسجد مقابر القوات المسحلة محور المشير، اشهد الله أنهما كأنا من أجمل خلق الله، فضلا الدعاء لهما ولأسرتهما، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

و سادت حالة من اليأس والحزن على أهل الراحلة، ونعى عدد من أقارب وأصدقاء الأسرة، والكثير  من الشخصيات العامة وفاة السيدتين إثر حادث أليم، مقدمين واجب العزاء للأسرة وداعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان.

وعلى خلفية الحادث الأليم الذي رحل على إثره السيدتان، تصدر اسم المهندس محمود طاهر محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط البعض بين الراحلة ليال محمود طاهر حفيدة أسامة شيحة، والمهندس محمود طاهر، رجل الأعمال ولكن لم يتضح  بعد هل يوجد علاقة بينهما من عدمه أو مجرد تشابه أسماء ليس أكثر.