عاجل| السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن حاجتها لبعض الوظائف.. هتقبض بالدولار والراتب ضخم

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجاتها إلى بعض الوظائف برواتب مجزية، بجانب التأمين الصحي والاجتماعي، مشيرة عبر الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بالقاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى بعض الشروط والمستندات المطلوبة من أجل الحصول على الوظيفة.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأوضحت السفارة الأمريكية بالقاهرة إن بحاجة إلى مشغل محطة الطاقة حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى قوة عاملة متنوعة مع تكافؤ الفرص للجميع بعض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي والحالة الاجتماعية.

رواتب وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأشارت السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى أنه يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على وظيفة مشغل محطة الطاقة في موعد أقصاه 17 أكتوبر 2024، موضحة أنه على من يرغب في الحصول على تلك الوظيفة لابد أن يكون قادرا على العمل خلال فترة زمنية بعد استلام تصريح الوكالة بمرتب 10.518 دولار سنويا أي ما يعادل 507.883 جنيه مصري.

وأضافت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنه بجانب الوظيفة التي تم الإعلان، هناك أيضا وظيفة أخرى تتمثل في مساعد شحن بمرتب مادي يصل إلى 10.518 دولار سنويا، مشددة على أن آخر موعد للتقديم سيكون في 10 أكتوبر.

وتابعت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنها بحاجة أيضا إلى نجار شريطة أن يكون المرشحون قادرين على البدء في العمل خلال فترة زمنية بعد استلام تصريح الوكالة بمرتب مادي 6.772 دولار أمريكي في السنة على أن يكون آخر موعد للتقديم 9 أكتوبر.

وسيتم التقديم على فرص العمل التي أعلنت عنها السفارة الأمريكية بالقاهرة عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، واختيار الوظيفة المطلوبة مع إدخال ومل جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة، وتوفر السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الوظائف الشاغرة حيث تعن بشكل دوري عن حاجتها لبعض التخصصات والتي يمكن للمواطنين الذين تتوفر فيهم الشروط التقديم عليها.