عاجل| الشيف بوراك يعلن عن افتتاح أحدث فرع لسلسلة مطاعمه في مصر.. اعرف المكان وموعد الافتتاح

أعلن الشيف التركي بوراك، عن افتتاح أحدث فرع لمطعمه، وذلك ضمن سلسلة مطاعمه حول العالم، وذلك بعدما أعلن عن رفعه دعوى قضائية ضد والده الذي يتهمه بالاحتيال إثر قيامه ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته.

الشيف بوراك يعلن عن افتتاح أحدث مطاعمه في مصر

وأوضح الشيف بوراك، أنه سيتم افتتاح أول مطعم له في مصر ضمن سلسلة مطاعمه حول العالم، ونشر بوراك مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، أعلن من خلاله افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعمه العالمية.

وقال الشيف بوراك: السلام عليكم، إحنا بنفتتح أكبر مطعم لـ بوراك جديد في مصر في القاهرة الجديدة التجمع الخامس، مستنينكم وأهلا وسهلا بيكم في نوفمبر المقبل وهنستناكم إن شاء الله أنا بحب مصر كتير معلقا من قلب إسطنبول إلى القاهرة.

موعد افتتاح مطعم الشيف بوراك

وكان الشيف بوراك قد أعلن مسبقا عن نيته في افتتاح مطعم جديد في مصر خلال شهر يوليو الماضي ودارت التكهنات حول مكان المطعم، الذي رجح البعض أن يكون في الساحل الشمالي إلا أن الشيف بوراك اتخذ قراره بأن يكون المطعم في قلب القاهرة.

ومن المتوقع أن يضم المطعم أشهر الأكلات التركية ولكن اعتاد الشيف بوراك أن يضيف أطباقا تناسب طبيعة البلد الذي يتواجد فيه المطعم ومستمدة من ثقافته مثلما حدث في فروعه مطاعمه في دبي وجدة.

يأتي ذلك في ظل الأزمة التي وقعت مع صبحي كابر والذي اضطر إلى ترك مطعمه لأصحاب شركة سيارات بعد أن كان مهددا بالحبس لتوقيعه شيكات بدون رصيد، وفاقمت أزمة صبحي كابر مع إعلانه أنه لم يعد يملك المطعم الذي يحمل اسمه واسم بنته، مشيرا إلى أن المطعم أصبح مملوك لأولاد الإمام العاملين في تجارة السيارات وتم بيعه مقابل 300 مليون جنيه.