«هاتف غريب بتصميم عجيب»..هاتف رائع من هواوي Huawei nova Y91 بسعر ممتاز مقابل ما يقدمه من قوة في الأداء وجمال في التصميم!

الكثير من الناس فضوليين بشأن هاتف هواوي نوفا واي 91 لأن هواوي تصنع هواتف جيدة حقًا، تحاول الشركة دائمًا جعل هواتفها أفضل لتتناسب مع ما يريده الناس، هذا الهاتف هو أحد أحدث الهواتف التي أصدرتها، ويريد الكثير من الناس حقًا شرائه مقارنة بالهواتف الأخرى التي صدرت في نفس الوقت.

مواصفات Huawei nova Y91

باختصار هاتف هواوي نوفا واي 91 هو هاتف رائع لأنه يحتوي على شاشة كبيرة وكاميرا جيدة ويعمل بسرعة ولديه مساحة تخزين كبيرة وبطاريته تدوم لفترة طويلة!، هذا الهاتف مصنوع من البلاستيك والزجاج، يأتي بلونين الأسود والفضي، ويمكنك وضع شريحتين صغيرتين لتوصيله بشبكة، مما يساعده على العمل مع الإنترنت 3G و4G، الشاشة كبيرة جدًا، قياسها 6.95 بوصة ويمكنها عرض صور واضحة حقًا لأنها تتمتع بدقة 1080 × 2376 بكسل، وتشغل الشاشة 86٪ من واجهة الهاتف.

مميزات Huawei nova Y91

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12، الذي يساعده على القيام بالكثير من الأشياء، فهو يحتوي على دماغ فائق السرعة يسمى المعالج الذي يعمل بسرعة 2.4 جيجاهرتز ويحتوي على ثماني أنوية، أي أنه يمكنه التعامل مع العديد من المهام في وقت واحد، كما يحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يساعده على العمل بسلاسة، و256 جيجا بايت من المساحة لتخزين ألعابك وصورك وغيرها من الأشياء.

سعر Huawei nova Y91

يبلغ سعر الهاتف 12500 جنيه مصري، وهو مبلغ كبير مناسب جدا لما يمكنه القيام به.