الفراخ تقترب من الـ 100 جنية .. ارتفاع جنوني في أسعار الدواجن اليوم فكم يبلغ سعر كرتونة البيض ؟

سعر الفراخ ،أسعار،سعر البانية،يشهد العديد من المستهلكين اهتمامًا متزايدًا بأسعار الدواجن والبيض اليوم، نظرًا للتقلبات الأخيرة التي طرأت على السوق.

 بالنسبة للدواجن البيضاء، سجّلت الأسعار تحركًا طفيفًا بعد التراجع الذي شهدته في الأيام السابقة. يبدأ سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم في المزارع من حوالي 85 جنيهًا، بينما يصل في المحلات إلى ما بين 90 و98 جنيهًا للكيلو، وقد يتجاوز في بعض المناطق حاجز الـ100 جنيه، وذلك حسب تكاليف النقل والعوامل الإضافية التي تؤثر على التسعير في كل منطقة.

 

الدواجن

أسعار الدواجن اليوم في مصر

تستمر أسعار الدواجن في الانخفاض مقارنة بما كانت عليه في شهر يوليو 2024، حيث كانت تسجل أعلى سعر وهو 96 جنيهًا للكيلو، أما الآن فقد تراجعت بأكثر من 15 جنيهًا، ليصل سعر الدواجن في المزارع إلى 85 جنيهًا، بينما يبدأ سعرها في المحلات من هذا الرقم وقد يختلف بناءً على المنطقة والموقع الجغرافي.

سعر كيلو الفراخ البيضاء: يبدأ من 85 جنيهًا في المزرعة، ويتراوح بين 90 و98 جنيهًا للمستهلك في المحلات، وقد يرتفع السعر في بعض المناطق.
الفراخ البلدي: تتراوح أسعارها بين 125 و140 جنيهًا للكيلو، وتعد هذه الدواجن أكثر طلبًا من قبل المستهلكين الذين يفضلون اللحوم الطبيعية.
الدواجن الساسو: تتراوح أسعارها بين 107 و115 جنيهًا للكيلو.
الأوراك: يسجل سعر الكيلو بين 95 و105 جنيهات.
البانيه: سعر كيلو البانيه يبدأ من 195 جنيهًا، وقد يصل في بعض المحلات إلى 220 جنيهًا.
الصدور بالعظم: تبدأ أسعارها من 140 جنيهًا للكيلو.
الأجنحة: تتراوح أسعار الأجنحة بين 55 و70 جنيهًا للكيلو.
الهياكل: يسجل الكيلو بين 45 و50 جنيهًا.
الفراخ الأمهات البيضاء: يبلغ سعر الكيلو في المزرعة 77 جنيهًا، بينما يتراوح سعره في المحلات بين 83 و90 جنيهًا للمستهلك.

الدواجن

أسعار البيض اليوم

بالنسبة للبيض، يهتم الكثيرون بمتابعة الأسعار اليومية لكرتونة البيض الأحمر والأبيض، وذلك نظرًا لأهمية البيض في النظام الغذائي اليومي للكثير من الأسر. تأتي الأسعار اليوم مستقرة نسبيًا، مع توافر كميات كبيرة في الأسواق.

سعر كرتونة البيض الأحمر: في المزرعة، يبلغ سعر كرتونة البيض الأحمر حوالي 160 جنيهًا، بينما تتراوح أسعارها للمستهلك في المحلات بين 168 و180 جنيهًا.
سعر كرتونة البيض الأبيض: يسجل في المزرعة حوالي 160 جنيهًا، بينما يباع للمستهلك بدءًا من 166 جنيهًا.
سعر كرتونة البيض البلدي: تسجل نحو 160 جنيهًا للمستهلك.