«الوصفة السحرية الجارتي المغربيه قالتلي عليها».. طريقة عمل صابونة لبان الدكر لشد الوجه وإزالة التجاعيد نهائياً من اول استعمال.. معجزة بمعنى الكلمة !!

تعتبر صابونة لبان الدكر من الحلول الطبيعية المميزة لمشكلة التجاعيد وترهل البشرة، وهي جزء مهم من روتين العناية بالبشرة اليومي، إن لبان الدكر هو صمغ يتم استخراجه من شجرة اللبان، وله تاريخ طويل في الاستخدامات العلاجية والتجميلية، ويمتاز بخصائصه الغنية بمضادات الأكسدة، مما يجعله فعالا في تجديد الخلايا وتعزيز مرونة الجلد.

فوائد لبان الدكر للبشرة

تشمل الفوائد العديدة للبان الدكر للبشرة تحسين المرونة، وتفتيح البقع الداكنة، وتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يمنح البشرة مظهرا حيوي، كما أن له خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد في تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار، ومن خلال استخدام صابونة لبان الدكر، يمكن للنساء والرجال على حد سواء الاستفادة من هذه الخصائص للحصول على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد.

كيفية تحضير صابونة لبان الدكر

لإعداد صابونة لبان الدكر في المنزل، تحتاج إلى: 2 ملعقة كبيرة من مسحوق لبان الدكر، 100 غرام من صابون الجليسرين، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، و10 قطرات من زيت اللبان العطري، ونصف كوب من الماء، وابدأ بنقع مسحوق لبان الدكر في الماء لمدة 12 ساعة، ثم قم بتصفية السائل، بعد ذلك، قم بإذابة صابون الجليسرين على نار هادئة وأضف ماء لبان الدكر تدريجيا مع التحريك، وأخيرا، أضف زيت الزيتون وزيت اللبان العطري، وصب الخليط في قوالب واتركه ليبرد لمدة 24 ساعة، ستحصل على صابونة فعالة تساهم في تحسين صحة بشرتك.