«وصفه هتصغرك 20 سنه»… اختراع الكولاجين الطبيعي وترطيب عميق لتبييض افضل ثلاث درجات.. طريقه التحضير!!

تسعى الكثير من النساء للحصول على بشرة صحية ومشرقة بعيدا عن المواد الكيميائية الضارة، و يعتبر لبان الذكر من المكونات الطبيعية المعروفة، حيث يحتوي على الكولاجين الطبيعي الذي يساعد في تفتيح البشرة وشدها، بالإضافة إلى فعاليته في تقليل التجاعيد، و في هذا المقال، سنعرض طريقة لتحضير كريم من لبان الذكر والفازلين، مما سيساهم في تحقيق بشرة أكثر إشراقا خلال أسبوع واحد فقط، وعبر موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنتعرف على التفاصيل.

 كريم خارب للبان الذكر والفازلين

للبشرة لإعداد هذا الكريم الطبيعي في المنزل، ستحتاجين إلى مجموعة سهلة من المكونات:

  • مقدار قليل من اللبان الذكر.
  • ملعقوة ونص من عصير الليمون.
  • ملعقة ونص نشا.
  • نص كوب زيت جوز الهند.
  • ملعقة الفازلين المناسبة.
  • ماء معطر جميل .

عمل خليط بالمكونات الطبيعية

  1. اغلي كوبا من الماء، ثم أضيفي لبان الذكر واتركيه لمدة يوم كامل حتى يذوب بالكامل.
  2. بعد ذلك، ضعي لبان الذكر المذاب في الخلاط ضعي المكونات وامزجيهم بشكل جيد.
  3. بعد ذلك، قومي بسكب المزيج في وعاء نظيف وضعيه في الثلاجة حتى يتجمد. استخدمي مقدارا قليلا من الكريم يوميا لتحقيق أفضل النتائج.

مميزات لبان الذكر للبشرة

تحتوي مكونات لبان الذكر على العديد من الفوائد الصحية للبشرة، ويعتبر من المواد الطبيعية المفضلة في العناية بالبشرة، وقد تم استخدامه منذ العصور القديمة في الطب التقليدي، و بفضل قدرته على تحسين مظهر البشرة وتجديد الخلايا، يتميز بوجود مضادات أكسدة تحمي الجلد من الجذور الحرة، مما يساهم في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى ذلك، و يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، مما يمنحها مظهرا طبيعيا مشرقا كما يساهم في علاج حب الشباب بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، ويعزز إنتاج الكولاجين، مما يحسن من مرونة الجلد ويقلل من الترهلات.