هتشغل دماغك وتضحك .. ألغاز مضحكة جديدة مع الحل 2024 ” ماحدش هيعرف اجابتها من أصحابك ” اسألهم وشوف ذكائهم

إضافة بعض من المرح والإثارة مع الأهل والأصدقاء من الأمور المميزة للغاية والتي تعطي انطباع جيد وراحة نفسية أثناء قضاء هذا الوقت، ومن المعروف أن الألغاز ليست مهمتها الوحيدة التسلية بل أن لها العديد من المميزات الأخرى، فهي تعمل على تنشيط العقل وإضافة الحيوية على تفكيرك، وفيما يلي سوف نوضح لكم بعض الألغاز المضحكة الجديدة مع الحل الخاص بها لتختبر اصدقائك.

5 ألغاز مضحكة مع الحل 2024

لن نقدم لك لغز واحد فقط بل أننا سنقدم خمس ألغاز مضحكة الآن مع الحل الخاص بها لتوضيح مدى ذكائك للأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى اختبار ذكائه وتقضية وقت ممتع مليء بالضحك معهم، وهذه الألغاز تكون كالتالي:

  1. اللغز ما هو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب؟ الحل هو المسمار.
  2. اللغز الثاني شيء يتكلم جميع لغات العالم، فما هو؟ الحل هو صدى الصوت.
  3. اللغز يكون ثلاثة عبروا الجسر، الأول رأى الجسـر ومشى عليه، والثاني رأى الجسـر ولم يمشِ عليه، والثالث لم يرَ الجسـر ولم يمشِ عليه، كيف حدث ذلك؟ الحل هو امرأة حامل تحمل طفلًا، حيث إنها قدرات بالفعل الجسر قامت بالسير عليه والطفل الذي تحمله لم يسير على الجسر ولكنه راه، بينما الطفل الحامل به لم يراه ولم يمشي عليه.
  4. اللغز يكون ما هو الشيء الذي تأكل منه وهو لا يؤكل؟ الحل هو الصحن.
  5. اللغز يكون شيء إذا أخذنا منه إزداد وكبر، فما هو؟ الحل هو الحفرة.

أصعب لغز مضحك مع الحل 2024

لن نكتفي بذكر الألغاز السابقة فقط بل نقدم لكم أيضًا أصعب لغز مضحك مع الحل وملايين من الاشخاص لم يستطيعوا الوصول للإجابة الصحيحة الخاصة به، واللغز هو:

اللغز هو رجل كان بالخارج تحت المطر بدون مظلة أو قبعة ولم تبتل شعرة واحدة من رأسه، كيف حصل ذلك؟

الحل هو الرجل أصلع.