“تركاية تساووي مليون ريال سعودي”.. قم بلف اطار السيارة بورق الألومنيوم وستحدث مفاجات لو الكاوتش تالف.. الجن الأزرق ميعرفهاش!!

في عالمنا الحديث، الابتكارات والحيل اليومية لا تنتهي، وقد تثير بعض الحيل البسيطة دهشة الكثيرين، مثل تلك التي يمكن أن تجعل جن الأزرق نفسه في حالة دهشة! لكن ماذا لو قلنا لك أن هناك حيلة قد تنقذ سيارتك وتجعلك تتجنب بعض المشاكل المكلفة، فقط باستخدام ورق الألومنيوم؟ إليك القصة كاملة.

 حيلة الألومنيوم الغريبة

إذا كنت تقود سيارتك وواجهت مشكلة في أحد إطارات السيارة تحديدا إذا تعرض الكاوتش للتلف أو الثقب  قد تكون أمام مشكلة كبيرة، حيث سيكلفك إصلاح الإطار أو استبداله مبالغ باهظة لكن ماذا لو قيل لك أن لف الإطار بورق الألومنيوم يمكن أن يحل المشكلة؟

الحيلة هنا بسيطة قم بلف الإطار التالف بطبقات من ورق الألومنيوم بحرص قد يكون هذا الحل دائما، ولكنها قد تكون “تركاية” مؤقتة تجعلك قادرا على التحرك لبضعة كيلومترات إضافية حتى تصل إلى أقرب مركز صيانة.

 كيف يحدث ذلك؟

ورق الألومنيوم يعتبر مادة متينة إلى حد ما ولديه قدرة على تحمل الضغط والحرارة بشكل معقول عندما يتم لفه حول الكاوتش التالف، يمكن أن يوفر نوعا من الحماية المؤقتة، مما يحد من تسرب الهواء لبعض الوقت هذا حل طويل الأمد، و يوفر لك وقتا إضافي للتصرف كما انها تعد حيلة اقتصادية من الدرجة الاولى وغير مكلفه لذلك يمكن ان يلجأ اليها العديد من الاشخاص واصحاب السيارات.