«ضاع عمرنا واحنا مش عارفين»…عشبة نزلت من الجنة..استخدموها بهذه الطريقة لمدة 3 أيام فقط وقولوا وداعًا للكرش ودهون البطن..متوفرة في كل بيت!!؟

مشروب الشاي الأخضر المفيد يسهم في التخلص من دهون البطن والأرداف بسرعة وفي فترة زمنية قصيرة دون الحاجة لمتابعة نظام غذائي أو ممارسة التمارين الرياضية.

فوائد الشاي الأخضر للكرش

اكتشف الصينيون فوائد الشاي الأخضر للكرش حيث يساعد على الحصول على جسم مشدود ويعمل على تقليل الترهلات والتخلص من الدهون في منطقة البطن وقد أظهرت الأبحاث العلمية الحديثة أن للشاي الأخضر دوراً في القضاء على الكرش، ومن بين تلك الفوائد:

أظهرت الأبحاث العلمية أن شرب كوب من الشاي الأخضر يوميًا لمدة 3 أشهر بانتظام يساعد في تخفيض الوزن بمعدل 3.3 كيلوغرام مقارنة بالأشخاص الذين لا يتناولون الشاي الأخضر يحتوي الشاي الأخضر على مركب يُعرف باسم “كاتيشين”، الذي يعزز عملية الأيض بشكل طبيعي مما يساعد الجسم على زيادة معدلات حرق الدهون وبالتالي التخلص من الكرش.

فوائد الشاي الأخضر بالنعناع للكرش

هذا ما كشفت عنه الدراسات العلمية الحديثة التي نشرت في عام 2010 حيث أظهرت أن النعناع مع الشاي الأخضر يساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي مما يسهل على الجسم تحويل الطعام إلى طاقة يمكن الاستفادة منها أوضحت الدراسة العلمية أن فوائد الشاي الأخضر بالنعناع للكرش تعود إلى احتواء هذا المشروب على مادة “كاتشين فلافونويد”، وهي من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

فوائد الشاي الأخضر والزنجبيل للكرش

  • أما بالنسبة لفوائد الشاي الأخضر والزنجبيل لدهون البطن فهذا المشروب يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية مثل الفلافونويد والكافيين مما يعزز قدرة الجسم على حرق الدهون الزائدة.
  • كما أنه يعمل على تحسين نشاط البنكرياس في إفراز الأنسولين مما يساعد في الوقاية من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.
  • تناول كوبين يومياً لمدة شهر يمكن أن يساعد في تقليل الدهون في منطقة البطن.