محترف الأهلي يفسخ عقده بقرار عاجل.. شاهد التفاصيل

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسةالكابتن محمودالخطيب، إلى تصحيح أوضاع فريق الكرة بالنادي، وذالك بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأول، خلال الفترة الماضيه.

وقد خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح4_3، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد الخسارة أمام الزمالك، إشتدت الأجواء داخل صفوف الفريق الأحمر، خاصة بعد فترة الراحة التى أقرها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسةالكابتن محمودالخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، برئاسة الكابتن مختار مختار، قد أبدوا إعتراضهم الشديد، للمدرب من خلال الجلسة التى جمعت بينهم عبر تقنية الفيديو.

نجم النادي الأهلي يستقر على فسخ التعاقد..

بعد تضارب الأخبار خلال الفترة الماضية، أكد مصدر من داخل النادي، أن اللاعب الدولي التونسي على معلول إستقر على فسخ التعاقد بالتراضي، مع مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقد أكد المصدر، أن اللاعب الدولي التونسي على معلول، إستقر على فسخ التعاقد، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، الذي أوصى الإدارة بضرورة ضم مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية.