فلوس السوبر ظهرت.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم ليفربول السابق رسميًا | مفاجأة القرن

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن الإدارة تنتظر خلال الساعات المقبلة وصول اللاعب الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا، والذي سبق له وأن مثل أندية ليفربول الإنجليزي ورينجرز الإسكتلندي، وذلك بهدف إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

الزمالك يتعاقد مع جناح ليفربول السابق

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن أوفى إيجاريا كان يلعب في صفوف نادي ريدينج في الفترة الأخيرة، ولكنه رحل عن صفوف الفريق في شهر يناير الماضي، ولم ينضم إلى أي فريق آخر، وهو ما يعني بأنه سينضم لصفوف الزمالك بشكل مجاني ولن يكلف خزائن الفريق أي مبالغ مالية سواء راتبه فقط.

وأوضحت مصادر مسؤولة في الزمالك، بأن اللاعب من المؤكد بأن يشارك فى التدريبات مع الفريق الأبيض، حيث سيتم تقييمه للمرة الأخيرة من قبل الجهاز الفنى بقيادة جوزيه جوميز قبل اتمام التعاقد معه في الصيف الجاري.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عام قد بدأ مسيرته في أرسنال ومن ثم أنتقل لصفوف لأكاديمية لفريق وقد تم تصعيده للفريق الأول مع الألماني يورجن كلوب، وشارك في 8 لقاءات مع الريدز، ولكن تجربته لم تكلل بالنجاح.

والجدير بالذكر بأن الجناح الإنجليزي صاحب الأصول النيجيرية، قد خاض العديد من التجارب مع التجارب مع أندية سندرلاند، رينجرز الإسكتلندي وريدينج، قبل أن ينتقل للأخير بصفة نهائية في 2020، ولكن في شهر يناير الماضي قد انتهى ارتباط اللاعب مع فريق ريدينج وأصبح لاعب حر، ومن المؤكد بأن يوقع لصفوف الزمالك في الساعا المقبلة.