صدمة كبرى.. قطط وكلاب ترث ملايين الدولارات في هذه البلد! والسبب صادم!!

القطط والكلاب لدينا فى مصر عادة ما يحب الكثيرون تربيتها، ويعتبرونها فرد من أفراد الأسرة، يجهزون لهم كل ما يحتاجونه من مأكل ومشرب والأدوات اللازمة لهم، ويكلفون أنفسهم أعباء إضافية فى حال مرضهم، والتحصينات اللازم أخذها، لكن فى بعض البلاد الاخرى الأمر تطور لأكثر من ذلك، فوصلت إلى أن الكلاب والقطط ترث ملايين الدولارات في أميركا! لأ تندهش فهذه حقيقة.

قطط وكلاب ترث ملايين الدولارات

نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال”، تقرير مفاجئ أكدت فيه أن هناك عدد كبير من الأميركيين، خاصة من لا ينجبون أطفالاً يحرصون على ترك ميراث ضخم لحيواناتهم الأليفة، حتى من لديهم أبناء فهم أيضا يخصصون جزءاً من أموالهم لرعاية حيواناتهم الأليفة بعد وفاتهم ويكتبون ذلك فى وصياتهم.

وفى هذا السياق، أعطت وريثة سلسلة الخيال العلمي “ستار تريك” لحيواناتها الأليفة أكثر من 3 ملايين دولار، ومن جهة أخرى منحت وريثة ميامي، جيل بوسنر، كلابها الثلاثة صندوقاً ائتمانياً بقيمة بلغت نحو 3 ملايين دولار، كما منحتها الحق في العيش في قصرها بعد وفاتها.

يحدث ذلك حيث يعتبر مواطنو الولايات المتحدة الأمريكية، الحيوانات الأليفة جزءاً لا يتجزأ من العائلة، وبشكل خاص الذين لا ينجبون أطفالاً حيث يعتمدون على القطط والكلاب كأفراد من البيت، واكد تحليل أجراه مركز “بيو” للأبحاث في يوليو 2024 أن 20% من البالغين الأميركيين الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاماً ليس لديهم أبناء وبالتالي يورثون أملاكهم للقطط والكلاب.