بعد تألقه.. موقف فرانكفورت من رحيل عمر مرموش إلى الدوري الإنجليزي

من خلال تقاريرصحفية، تم الكشف عن موقف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، من التجديد للنجم المصري عمر مرموش خلال الفترة المقبلة، وذالك بعد تألقه منذ بداية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير ألمانية، أن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، يسعى لتمديد عقد الدولي المصري «عمر مرموش» في الفترة المقبلة، خاصةً أنه من المتوقع أن يستقبل اللاعب العديد من العروض بعد تألق اللاعب في المواجهات الماضية.

وقد بينت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادي أرسنال، قام بأرسل كشافة في المباراة الأخيرة التي خاضها اللاعب أمام بايرن ميونخ والتي سجل فيها هدفين وأنقذ فريقه من الهزيمة.

ووفقا لمصادر من داخل النادي الألماني، أن مجلس إدارة نادي فرانكفورت يرغب في تمديد عقد الدولي المصري « عمر مرموش» حتى عام 2028 على الأقل، في ظل أن اللاعب سينتهي عقده رفقة الفريق في عام 2027.

وقد بين المصدر، إلى أن اللاعب من المحتمل أن يكون من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الألماني، حال تجديد عقده مع آينتراخت فرانكفورت في الفترة المقبلة، حيث يحصل حاليًا على 2.5 مليون يورو.

ويذكر أن اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، انضم إلى معسكر المنتخب المصري، اليوم الاثنين، حيث من المنتظر أن يخوض الفراعنة المباراة المقبلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يوم الجمعة المقبل.