الزمالك يطالب جوميز بالتراجع عن ضم هذا اللاعب

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الى توفير كل طلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، لمواصلة النتائج الجيدة للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن ناشئ فريق ليفربول الإنجليزي السابق، معروض على نادى الزمالك، وهناك تمسك من البرتغالي جوزيه جوميز، بضم اللاعب كونه دربه فى السابق ويعلم امكانياته جيداً لهذا يرغب فى إنضمام اللاعب لصفوف الفريق.

وقد أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك، أن بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي، في حالة من الإستياء، بسبب اللاعب الانجليزى من أصول نيجيرية أوفي إيجاريا، الذي يرغب المدرب في ضمه.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يرفض صفقة اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» كون اللاعب لم يخوض مباريات منذ قرابة 17 شهر أو أكثر.

وقد وضح المصدر، أن هناك محاولات من جانب مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز، للتراجع عن الصفقة فى ظل عدم اقتناع ادارى بالصفقة.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر أن اللاعب سيخوض فترة معايشة فى نادى الزمالك، لحسم موقف اللاعب، وهذا هو الاتجاه الأقرب حتى الآن، من بعدها يتم حسم الأمر.