«لن نتراجع».. الزمالك يرد على أنباء عودة بوبيندزا برسائل نارية

بعد الأزمه الأخيرة بين اللاعب الجابوني وبين إدارة الزمالك، كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، حقيقة تواصل اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، مع مسؤولي القلعة البيضاء من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، أن وكيل اللاعب الجابوني «آرون بوبيندزا » لم يتواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك، مثلما تردد من أجل الاعتذار والانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه فقد أكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نادي الزمالك قام بتجهيز ملف خاص لتقديم شكوى ضد بوبيندزا في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على حق النادي في هذا الأمر.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد حصل على توقيع اللاعب الدولي الجابوني« أرون بوبيندزا» ومن ثم الحصول على البطاقة الدولية للاعب، ولكن اللاعب رفض الانضمام لصفوف القلعة البيضاء،وتعاقد مع نادي رابيد بوخارست الروماني لمدة 4 سنوات مقبلة.

وقد أكدت تقارير صحفية رومانية، أن اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، يحاول خلال الفترة الحالية، الحصول على بطاقة دولية مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لكي يستطيع المشاركة مع الفريق الروماني.