«جوزك مش هينام الليل»… اصنعي بوتكس طبيعي للبشره لتنقيتها وتفتيحها ثلاث درجات بمكونات طبيعيه في خمس دقائق.. جربيها حالا!!

تعتبر العناية بالبشرة بواسطة مكونات طبيعية من أفضل الأساليب للحفاظ على صحة ونضارة الجلد، و العديد من النساء يستكشفن بدائل طبيعية للبوتوكس والتجميل الكيميائي، ولحسن الحظ، هناك وصفات منزلية يمكن أن تكون بديلا ممتازا للبوتوكس باستخدام مكونات متاحة مثل الخميرة وزيت الزيتون والعسل، و هذه المكونات غنية بالعناصر الغذائية التي تسهم في تجديد البشرة وتقليل علامات الشيخوخة، و من خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنستعرض التفاصيل.

حيلة  عمل بوتوكس طبيعي في المنزل

لإعداد وصفة البوتوكس الطبيعية في المنزل، نحتاج إلى الخميرة وزيت الزيتون والعسل، و تعمل الخميرة على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، في حين يقدم زيت الزيتون الرطوبة والمرونة للبشرة، و أما العسل فيعتبر مضادا للأكسدة يساعد في مكافحة التجاعيد.

خطوات تحضير الماسك

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من العسل، و أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى المزيج وامزجي جيدا حتى تحصلي على خليط ناعم ومتجانس، و اتركي الخليط يرتاح لمدة 10 دقائق لكي تتفاعل المكونات مع بعضها.

طريقة تنفيذ الماسك

بعد تجهيز الخليط، ضعيه على بشرة نظيفة وجافة، ووزعيه بشكل متساو على الوجه والرقبة، واتركي القناع لمدة 20-30 دقيقة حتى يجف تماما، بعد ذلك، اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه برفق، و يمكنك استخدام هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع لتحقيق نتائج واضحة، حيث أن هذه الوصفة تعزز من مظهر البشرة، وتقلل من التجاعيد، وترطب الجلد بعمق.