«وصفة هتخلي العطوزة عروسة»… ضعي زيت الزيتون على القرنفل بهذه الطريقه واستمتعي بنقاء مبهج للبشره وتفتيح رائع في دقائق.. طريقة التحضير!!

يعد صفاء وجمال الوجه دليلاً على الصحة، ولذلك تولي النساء اهتماماً كبيراً للحفاظ على نضارة وإشراقة بشرتهم باستخدام مستحضرات التجميل، ومع ذلك، فإن التعرض المستمر لأشعة الشمس يمكن أن يؤثر سلبا على لون البشرة، مما يتطلب الحاجة إلى تبييض وتوحيد لون الوجه، في هذه المقالة، سنقدم لك وصفة رائعة ستجعل بشرتك تتألق كملكة جمال، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

خليط زيت القرنفل مع زيت الزيتون

يساعد زيت القرنفل في علاج حب الشباب والبثور، لذلك يستحسن مزجه مع زيت الزيتون مع التأكد من خلطهما جيدا، ثم يتم تطبيق الخليط على حب الشباب والبثور بانتظام خلال الأسبوع للحصول على نتائج فعالة، و يساعد زيت القرنفل في التقليل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، و من خلال مزجه مع أي زيت طبيعي اخر مثل زيت جوز الهند، يمكن تدليك الوجه به بانتظام لتحقيق نتائج جيدة فيما بعد.

 

زيت القرنفل لتنقية الوجه

يساعد زيت القرنفل في الحصول على بشرة نظيفة ومضيئة عن طريق تدليك الجلد به لعدة دقائق، ثم الانتظار قليلاً قبل شطف البشرة بالماء، و يجب الحفاظ على تدليك البشرة بانتظام لتحقيق نتائج إيجابية مع الوقت، و يعتقد أن زيت القرنفل يساهم في تقليل الضغط النفسي في نهاية اليوم، و ينصح بتدليك الوجه لبضع دقائق، حيث يساعد ذلك على استرخاء عضلات الوجه ويعطي البشرة مظهرا أكثر شبابا، و لذا يفضل استخدامه في نهاية اليوم بعد إزالة مستحضرات التجميل عن الوجه.