سعرها 200 ألف جنيه.. أرخص عربية أوتوماتيك في مصر 2024 | اقتصادية وموفرة في البنزين

يعد شراء سيارة أوتوماتيك اقتصادية وموفرة في البنزين حلم بالنسبة لقطاع كبير من المواطنين في الوقت الحالي، وخاصة ارتفاع أسعار السيارات في هذه الفترة وعلى الأخص سوق السيارات الجديدة، والذي شهد ارتفاعات كبيرة على مدار الفترة الماضية.

سيارات مستعملة بأقل من 200 ألف جنيه

تتماز السيارات الأوتوماتيك بسهولة الحركة والتنق، وذلك بالمقارنة مع السيارات المانيوال، ولكن تبقى المشكلة دومًا تتعلق بكون أسعار الفئة الأولى أعلى بكثير من الفئة الثانية.

وقد جاءت أفضل السيارات الأوتوماتيك المستعملة على هذا النحو التالي:

  • دايو ليجانزا:

من بين أشهر السيارات في السوث المحلي، وخاصة فئة السيدان، وهي تضم ناقل سرعات أوتوماتيك بمحرك 1800 سي سي أو2000 سي سي، 4 سلندر، كما أنه ينتج قوة قدرها 110 حصانا وعزم أقصى للدوران يقدر بـ 150 نيوتن متر.

وهي سيارة واسعة وعائلية، حيث تتسع لـ 5 أفراد، وهذا بجانب مكيف هواء، ونظام صوتي، وجنوط رياضية علاوة على مصابيح ضباب أمامية، مفهوم رباعي الابواب ومساحة تخزين خلفية.

  • أوبل فيكترا:

تتماز هذه السيارة بوجود ناقل حركة أوتوماتيك يعمل مع محرك سعته 1600 سي سي و5 سلندر، وبها العديد من التجهيزات على رأسها جنوط رياضية وكذلك مكيف هواء وريموت تحكم وقف مركزي، وهذا بالإضافة إلى مرايات كهربائية جانبية.

  • دايو نوبيرا

تأتي هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بجانب محرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بقوة 106 حصانا عند 5800 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى مجموعة التجهيزات المميزة مثل المرايات الجانبية وجنوط سبور.