«ممنوع دخول غير المتزوجين؟؟»… ضعي ملعقة نشا في نصف كوب لبن واصنعي ماسك تفتيح البشره ثلاث درجات بدون تقشير لبشرة ناعمة ملساء.. طريقه التحضير!!

يعتبر مزيج النشا واللبن من أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة وتحسين ملمسها، ويحتوي النشا على خصائص مهدئة للبشرة، تساعد في تقليل الالتهابات والاحمرار، إلى جانب قدرته على تنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يمنح البشرة نعومة ولمعانا طبيعيا، ومن جهة أخرى، يعمل اللبن على تفتيح البشرة بفضل احتوائه على حمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف ويساعد في إزالة التصبغات الداكنة تدريجيا.

طريقة تحضير ماسك النشا واللبن

لتحضير ماسك طبيعي لتفتيح البشرة باستخدام النشا واللبن، ستحتاجين إلى:

  • 2 ملعقة كبيرة من النشا.
  • 2 ملعقة متوسطة من اللبن الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد (اختياري).

الطريقة: اخلطي النشا واللبن جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس، ويمكن إضافة ماء الورد لإضفاء لمسة منعشة، وضعي الخليط على وجهك ورقبتك بالتساوي، وتجنبي منطقة العينين. اتركي الماسك لمدة 15-20 دقيقة حتى يجف تماما.

«ممنوع دخول غير المتزوجين؟؟»... ضعي ملعقة نشا في نصف كوب لبن واصنعي ماسك تفتيح البشره ثلاث درجات بدون تقشير لبشرة ناعمة ملساء.. طريقه التحضير!!
«ممنوع دخول غير المتزوجين؟؟»… ضعي ملعقة نشا في نصف كوب لبن واصنعي ماسك تفتيح البشره ثلاث درجات بدون تقشير لبشرة ناعمة ملساء.. طريقه التحضير!!

نتائج ماسك النشا واللبن

يمكن ملاحظة نتائج رائعة عند استخدام ماسك النشا واللبن مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، ويساعد الماسك على تفتيح البشرة تدريجيا، والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات، كما أنه يرطب البشرة بعمق ويمنحها نعومة وتوهجا طبيعيا، بفضل خصائص النشا واللبن في تقشير البشرة وترطيبها.