العرض وصل.. مانشستر يونايتد يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

قالت تقارير بريطانية، بأن الدولي المصري عمر مرموش قد دخل دائرة إهتمام أندية مانشستر يونايد وليفربول في الساعات الماضية، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار رفقة فريقه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث حقق انطلاقة تاريخية في بداية هذا الموسم.

مفاوضات ليفربول مع نجم منتخب مصر

أشارت التقارير الإنجليزية، بأن هناك أكثر من نادٍ يطمح للحصول على توقيع عمر مرموش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأغلبهم أندية من البريميرليج.

وأوضح تقرير من شبكة «CaughtOffside» أن نجم فرانكفورت على رادار ناديي ليفربول وآرسنال بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وست هام ونوتينجهام فورست، وخاصة بعدما بات اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية خلال الفترة الأخيرة.

مانشستر يونايتد يقترب من مرموش

وأشارت الشبكة البريطانية بأن مانشستر يونايتد هو الأكثر جدية في المفاوضات للتوقيع مع عمر مرموش، حيث يطمح النادي في أن يحصل على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولن ينتظر حتى نهاية هذا الموسم، خوفًا من دخول أندية أخرى في المفاوضات.

الجدير بالذكر بأن عمر مرموش كان قد سبق ورفض عرض من قبل نادي نوتنجهام فورست، والذي قدم نحو 20 مليون جنيه إسترلينى لمهاجم فرانكفورت فى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الفريق الألماني وقتها قد رفض العرض وقرر استمرار مهاجم منتخب مصر ضمن صفوفه.

وكان “مرموش” قد فتح منافسات هذا الموسم بانطلاقة مميزة، حيث سجل نحو 8 أهداف مع فريقه وصنع 4 أهداف ليتربع على عرش هدافي البطولة الألمانية متفوقًا على الإنجليزي هاري كين.