ثروة مجدي عبد الغني الضخمة تثير ضجة عارمة علي المواقع لن تتخيل حجم ثروته.. هل يمتلك لاعب منتخب مصر السابق 3 بنزينات ؟

ثروة مجدي عبد الغني في أول تصريح له خرج مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن صمته ليجيب على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول قيمة ثروته وأوضح خلال ظهوره في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز على قناة “MBC مصر” أن بعض الأخبار تشير إلى أنه يمتلك مليار جنيه بالإضافة إلى ثروات كبيرة تشمل محطات بنزين وأعمال في مجال الإعلام الرياضي.

رد مجدي عبد الغني بشأن ثروتة الضخمة

خلال ظهوره في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر مساء الجمعة تم طرح سؤال على عبد الغني يتعلق بالشائعات حول ثروته حيث قالت ياسمين عز: يقال إن لديك ما شاء الله مليار جنيه، بجانب محطات بنزين ومشاريع في الإعلام الرياضي.

رد عبد الغني بشكل ساخر قائلا: مليار جنيه الحمد لله لدي ثلاث محطات وقود، ولا أحتاج للظهور في البرامج ولكن كما يقال البحر يحب الزيادة لا أخاف من الحسد، والحمد لله على كل شيء.

نظرة على حياته الشخصية

عند الحديث عن تفكيره في الزواج الثاني بعد تحقيقه لهذه الثروة، أوضح عبد الغني أنه شخص يحرص على المحافظة على أسرته وأطفاله، وأشار إلى أن عائلته تتأثر كثيرا بالشائعات التي تروج عنه، ومن بين تلك الشائعات زعم أنه قام بممارسة السحر للاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا.

تأثير الشائعات على حياة عبد الغني

أكد عبد الغني أن هذه الشائعات لها تأثيرات سلبية على عائلته، إذ أصبحوا معرضين للتعليقات والملاحظات من الجمهور نتيجة لما ينشر في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال هذا التصريح يسلط عبد الغني الضوء على التحديات التي تواجه الشخصيات العامة في المجتمع، وكيف يمكن أن تثير الشائعات حالة من القلق والتوتر للعائلات.