«هتشوفي نفسك فيها»… مكون جبار استخدمه لتلميع الحلل التيفال من الدهون والسواد المتراكم وتجنب تقشيرها… طريقه الاستخدام!!

تستعمل أواني التيفال في العديد من المنازل وتفضلها السيدات في المطبخ لكهي الطعام بشكل كبير، لأنها تحتوي على مادة عازلة تمنع التصاق الطعام بها. هناك بعض الحيل التي يمكن استخدامها لتنظيف هذه الأواني وإزالة الدهون العالقة التي قد تتجمع بسبب الإهمال، ومع ذلك، يجب عليك اختيار طريقة تنظيف مناسبة للتيفال، لضمان إزالة الدهون دون الإضرار بالطبقة العازلة، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

حيل عبقريه لتنظيف الحله التيفال

يمكنك تنظيف الحلة بشكل سهل وسريع دون الحاجة إلى فرك أو دعك، حيث أن ذلك قد يؤثر سلبا على الصحة، و إليكم طريقة فعالة لتنظيف الأواني المصنوعة من التيفال باستخدام بيكربونات الصوديوم، و تخلصي من الدهون والزيوت المتراكمة على أواني التيفال، وقومي بتنظيفها باستخدام مواد مخصصة لذلك. إليك مكونات هذه الوصفة:

  • ¼ كوب خل الأبيض.
  • بيكربونات الصوديوم.
  • صابون السائل.
  • اسبونجه نظيفة.
  • ماء دافئ.

خطوات تنظيف الحلل التيفال

إزالة أي بقايا للطعام من الأواني، و اشطفي الحلة تحت الماء الجاري جيدا، و املي الإناء بالماء إلى ثلثه، أضيفي مقدار من بيكربونات الصوديوم والخل وصابون، و ضعي الإناء على النار ودعي مكوناته تغلي، و اتركي المكونات تغلي لفترة من الوقت حتى تقضي على أي دهون أو بقايا موجودة فيها، و استخدمي إسفنجة مبللة بالصابون والماء لتنظيف داخل الحلة، و اغسلي الحلة تحت الماء الجاري مرةً أخرى حتى تصبح نظيفة.