عرض نفسه علينا.. تعليق ناري من الأهلي بشأن التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا

كشف أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص مفاوضات تمت بين إدارة القلعة الحمراء من جهة، وبين لاعب الزمالك ومنتخب مصر من الجهة الأخرى، تدعميًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

قال “توفيق” بأن الأهلي لم يفاوض اللاعب أحمد فتوح، نجم الزمالك ومنتخب مصر، حتى في الوقت الذي كان فيه الاعب معروضًا للبيع من قبل ناديه.

وخلال تصريحات إعلامية، قال أمير توفيق بأن بعض المقربين من “فتوح” قد عرضوا الأمر على النادي الأهلي، ولكن الأخير كان لديه موقف واضح برفض فكرة المفاوضات من الأساس.

وأكمل أمير توفيق تصريحاته المثيرة للجدل، ليؤكد بأن علاقته مع أحمد فتوح ومع كل لاعبي الدوري المصري طيبة للغاية ولا توجد أي مشاكل على الإطلاق، ولكنه لم يطرح أسم اللاعب على طاولة مجلس الإدارة أو في اجتماعاته مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

مفاجأة مدوية من إدارة النادي الأهلي

وختم رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، بأن الإدارة ليس لديها أي نية للحصول على خدمات لاعب في صفوف الفريق المنافس في الوقت الحالي.

يذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عن قرار بإعادة هيكلة لجنة التعاقدات في الفترة المقبلة، على أن يتفرغ أمير توفيق لإدارة شركة الكرة بالقلعة الحمراء.