«هتنسي تروحي للكوافير»… تركيبة جهنمية باستخدام القهوه لعمل مقشر طبيعي للبشره وتفتيحها بدون مواد صناعيه… طريقه الاستخدام!!

خلطة تقشير الوجه والجسم تعتبر من الوصفات المفضلة لدى الكثير من الفتيات، حيث أن تعرض البشرة للعديد من العوامل الجوية والتغيرات الهرمونية يؤدي إلى ظهور بعض الرؤوس البيضاء والسوداء، مما قد يسبب مظهرا غير مرغوب فيه، و كما أن تراكم خلايا الجلد الميتة على البشرة يمكن أن يؤدي إلى ظهور الحبوب ويساهم في اسمرار البشرة، لذلك، من المهم جدا أن تهتم كل فتاة بتقشير وجهها وجسمها، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

خلطة تقشير الوجه والجسم

على الرغم من وجود العديد من المنتجات المتوفرة للعناية بالبشرة، إلا أن استخدام بعض المكونات الطبيعية المتوافرة في كل بيت يعد الحل الأمثل، حيث ستمنحك نتائج رائعة و تعد القهوة واحدة من أكثر المكونات الطبيعية فعالية في تقشير وتفتيح البشرة، وطريقة استخدامها هي كالتالي: اخلطي ملعقتين من القهوة مع ملعقة من زيت الزيتون حتى تتمازج المكونات جيدا، وزعي الماسك على البشرة وقومي بتدليكه بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 10 دقائق، و اتركي القناع على البشرة لمدة 10 دقائق حتى يجف، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

السكر لتقشير الجلد الميت

قومي بدمج ملعقتين من السكر الخشن مع ملعقة من الزبادي واخفقي المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس، وزعي القناع على الوجه وقومي بالتدليك، خصوصا في المناطق التي تحتوي على الرؤوس البيضاء والسوداء للتخلص منها. قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر.