جاي في وقته.. قرار عاجل من البنك الأهلي يُسعد ملايين المصريين | وتنفيذه بدأ فورًا

أطلق البنك الأهلي المصري خدمة جديدة تحت مسمى “الراتب المقدم”، التي تهدف إلى تخفيف الضغوط المالية على الموظفينن حيث توفر هذه الخدمة ميزة سحب 80% من الراتب مقدمًا دون أي مصاريف إدارية أو رسوم اشتراك. ويمكن للموظفين الاختيار بين سحب الراتب نقدًا أو استخدامه للمشتريات، مع تطبيق عائد مدين بنسبة 3% شهريًا، ويُفرض فقط على المبلغ المستخدم من الرصيد.

تفاصيل خدمة “الراتب المقدم” من البنك الأهلي

يستفيد من هذه الخدمة الموظفون الذين يتم تحويل رواتبهم بانتظام عبر البنك الأهلي المصري، سواء كانوا يعملون في مؤسسات حكومية أو خاصة.

وقالت التقارير الغعلامية، بأن هذه الخدمة من البنك الأهلي تتيح لعدد من الفئات إمكانية السحب المبكر لجزء من راتبهم لمواجهة أي التزامات مالية طارئة، مثل المصاريف المدرسية أو غيرها، فعلى سبيل المثال يمكن للموظف الحصول على راتب شهر سبتمبر 2024 قبل موعد صرف راتب أغسطس.

وعلاوة إلى ذلك، يوفر البنك الأهلي المصري تسهيلات ائتمانية لكل عملاءه في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يتم فتح حد ائتماني على البطاقات المصرفية بحد أقصى يبلغ 20,000 جنيه، مما يعزز مرونة العملاء في التعامل المالي.

خدمات شاملة للشركات وموظفيها

يقدم البنك الأهلي مجموعة واسعة من الخدمات للشركات التي تحول رواتب موظفيها عبر البنك، بما في ذلك القروض الشخصية، قروض السيارات، بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى الودائع والشهادات.

ويؤكد البنك بأن الهدف من إطلاق هذه الخدمات هو المساعدة في توفير حلول مالية متكاملة للشركات وموظفيها.