اجتماع يحسم مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد اليوم

من خلال تقارير صحفية إنجليزية، أن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد من المقرر أن تجتمع اليوم، من أجل حسم مصير المدرب الهولندي تين هاج مع الفريق الإنجليزي، في الفترة المقبلة.

وقد وضحت التقارير الإنجليزية، أن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، ستعلن اليوم القرار الخاص بها، بشأن مستقبل الهولندي تين هاج مع الفريق في الفترة المقبلة، في ظل ثقة من المدرب الهولندي أنه سيستمر مع الفريق الإنجليزي، على الرغم من سوء النتائج وسوء أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ووضحت التقارير الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الكلمة الأخيرة في هذا الأمر ترجع إلى مالك ناديمانشستريونايتد، حيث وضحت أنه في حالة رحيل المدرب الهولندي، فمن المرجح أن يتولى الهولندي الأخر فان نيستلروي مساعده مسؤولية إدارة الفريق.

ومن خلال مصادر من داخل النادي الإنجليزي، أكد أن اسم المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي السابق، مرشح لتدريب الشياطين الحمر، إذ يعد المدرب الألماني منفتحًا على اتخاذ تلك الخطوة في الفترة المقبلة.

ويذكر أن نادي مانشستر يونايتد، قد تعادل في المباراة الأخيرة، التي خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق أستون فيلا بنتيجة 0-0.