حقيقة المرأة التي وراء انهيار صبحي كابر وأول رد من أم محمد فيديو

أول رد من أم محمد على حقيقة المرأة التى وراء هدم إمبراطورية صبحي كابر..ردت جيهان الليثي، المعروفة بـ«أم محمد»، والتي تم تداول اسمها مؤخرًا كسبب للأزمة بين «صبحي كابر» وملاك مطعمه الجدد، على الاتهامات الموجهة إليها.

حقيقة المرأة التى وراء هدم إمبراطورية صبحي كابر

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم» مساء الإثنين، أكدت «الليثي» أنها كانت مسؤولة عن إدارة المحل، خصوصًا فيما يتعلق بالتعامل مع الموظفات.

وأشارت إلى أنها تركت إدارة المحل بعد وقوع المشكلة بين «صبحى كابر» وملاك المطعم الجدد، مضيفة: «الناس الذين تحدثوا عني وادعوا أنني سيدة قاسية وأتعامل معهم بشكل غير إنساني، لم يأكل أحد منهم معي عيش وملح».

وتابعت: «لم يكن هناك أي شخص لم أدافع عنه أمام ملاك المحل الجدد، لكن البعض يحاول خلق مشكلة ويريد أن يجعلني شماعة، أنا غادرت بعد حدوث المشكلة، ولست أنا سببها».

أزمة -مطعم -صبحي- كابر

سبب أزمة صبحي كابر

أوضحت أن الأزمة التي نشأت بين “صبحى كابر” ومالكي مطعمه الجدد تعود إلى رغبة الملاك في إغلاق المطعم وتسريح العمالة الموجودة فيه. وأشارت إلى أنها بمجرد علمها بذلك، قامت بالاتصال بـ “صبحي كابر” لإبلاغه بالموضوع.

بيع مطعم صبحي كابر
بيع -مطعم- صبحي- كابر

امرأة وراء انهيار إمبراطورية صبحي كابر

وقد ذكر هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم “صبحى كابر”، أن هناك سيدة تقف وراء انهيار إمبراطورية صبحي كابر واندلاع الأزمة بينهم. وأوضح أن هذه السيدة كانت تشغل منصبًا إداريًا، وكانت السبب الرئيسي في توتر العلاقة بينهم، بعد أن قامت الإدارة بفصلها بسبب سوء معاملتها للعمال.

بيع مطعم صبحي كابر
بيع -مطعم- صبحي -كابر

خبيرة الأبراج تتوقع انتهاء أزمة مطعم صبحي كابر خلال ثلاثة أسابيع

و فى سياق اخر أوضحت أن صاحب المطعم سيتمكن من تجاوز هذه الأزمة في فترة زمنية قصيرة تصل إلى ثلاثة أسابيع، مشيرة إلى أن شخصًا ذو نفوذ سيساعده في حل المشكلات التي يواجهها.

إيمان خير أعربت عن تفاؤلها بمستقبل صبحى كابر، وأكدت أن حقوقه ستعود إليه بالكامل، مشددة على أن ما حدث له ليس سوى مكيدة مدبرة. هذه التصريحات أثارت اهتمام الجمهور وزادت من الآمال في انتهاء الأزمة قريبًا.