عاجل| المرأة التي هدمت “إمبراطورية صبحي كابر” من هي أم محمد.. سبب الخلاف والأزمة مع الملاك الجدد

ردت السيدة جيهان الليثي “أم محمد” التي ورد ذكرها في الأزمة التي نشبت بين صبحي كابر وملاك المطعم الجديد، على الاتهامات الموجهة إليها بأنها السبب وراء تلك الأزمة فيما يتعلق بتسريح العمال من المطعم.

من هي أم محمد سبب الأزمة بين صبحي كابر والملاك الجدد

وأشارت “أم محمد” التي كانت تشغل منصبًا إداريًا، وقامت الإدارة بفصلها بسبب سواء معاملتها للعمال – بحسب ما أكدت الإدارة – إلى أنها كانت مسئولة عن إدارة المحل وخاصة في التعامل مع الموظفات، وغادرت قبل تلك الأزمة نافية التهم المتعلقة بسوء معاملتها للموظفين.

وأوضحت جيهان الليثي أنها كانت دائما ما تدافع عن حقوق الموظفين، قائلة: “كل اللي أتكلم عليها مفيش فرد ما أكلناش مع بعض عيش وملح، مفيش فرد ما دافعتش عنه، نافية التهم المتعلقة بسوء معاملتها للموظفين، موضحة أنها تواصلت مع صبحي كابر بعدما رددت الإدارة الجديدة أنها ستقوم بتسريع العمالة”.

مالك مطعم صبحي كابر الجديد

وأشارت “أم محمد” إلى أن السبب الحقيقي للأزمة هو رغبة الملاك الجدد في إغلاق المطعم وتسريح العمالة وهو ما دفعها إلى الاتصالات بصبحي كابر وإبلاغه بالوضع، رافضة أنها تكون هي السبب في المشكلة مؤكدة أن دورها انتهى بعد وقوع الأزمة.

وكان هشام الإمام المالك الجديد لمطعم صبحي كابر بأن السيدة كانت تشغل منصبا إداريا هي السبب الرئيسي وراء تعكير العلاقة بين الإدارة الجديدة وصبحي كابر، مشيرا إلى أنه يعمل في مجال السيارات ولكن لديه أصدقاء في مجال المطاعم معلقا: “محل صبحي كابر شغال لوحده”.

وتابع خلال اتصال هاتفي في برنامج “حضرة المواطن”: صبحي كابر أخويا وقالي اشتري المحل أنا عندي 57 سنة ومش قادر وطلب مني أشتري المحل بالعلامة التجارية عشان يفضل الاسم موجود لافتا إلى أنه اشترى المحل منذ عام ونصف وكان صبحي يدير المكان معلقا: “مفيش حاجة بيني وبنيه وهو صديق وعشرة عمر”