«حماتك هتفرح بيكي خالص»… لمعي الحلل والطاسات التيفال بمكونات طبيعيه بدلا من المنتجات الضاره على الصحه… طريقه التنظيف!!

قد ينظر بعض الى ان اسعار الحلل والاواني التيفال غاليه الثمن وذلك لجودتها العاليه لكي تستخدمها السيدات براحه تامه عند طهي الطعام ، حيث تحتوي على مادة عازلة تمنع التصاق الطعام بها، و هناك بعض الحيل التي يمكن اعتمادها لتنظيف هذه الأواني وإزالة الدهون المتراكمة نتيجة الإهمال، ولكن يجب اختيار طريقة تنظيف مناسبة للتيفال لضمان إزالة الدهون دون الإضرار بالطبقة العازلة، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنستعرض التفاصيل.

تلميع الاتفاق بمكونات طبيعيه

يمكنك تنظيف القدر بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى تجريحها ، لأن ذلك قد يؤثر سلبا على صحتك، و إليك طريقة فعالة لتنظيف الأواني المصنوعة من التيفال باستخدام بيكربونات الصوديوم، وتخلصي من الدهون والزيوت المتجمعة على أواني التيفال، واغسليها بمواد مخصصة لذلك. إليك مكونات هذه الوصفة:

  • ½ كوب خل الأبيض.
  • بيكربونات الصوديوم.
  • صابون سائل.
  • اسبونجه صغيرة.
  • ماء ساخن ولكن مناسب.

خطوات تنظيف الحلل التيفال

قم بإزالة أي بقايا طعام من الأواني، ثم اغسلي الحلة جيدا تحت الماء الجاري، وصبي الماء في الاناء حتى يصل لثلثه، وأضيفي إليه كمية من بيكربونات الصوديوم والخل والصابون، ثم ضعي الإناء على النار واتركي المكونات تغلي، استمري في الغليان لفترة معينة للتخلص من أي دهون أو بقايا. استخدمي إسفنجة مبللة بالصابون والماء لتنظيف داخل الحلة، واغسليها تحت الماء الجاري مرة أخرى حتى تصبح نظيفة.