طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يخطف صفقة “مهاجم عالمي” مقابل 3 مليون دولار

كشفت مصادر صحفية عن اقتراب مسئولو النادي الأهلي، من حسم مسألة مهاجم الفريق الجديد المرشح لخلافة الفرنسي أنتوني موديست بعد رحيل الأخير رسميًا عن صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يقترب من صفقة قوية

وكان بعض وكلاء اللاعبين قد قاموا بعرض اكثر من لاعب على إدارة الأهلي ولجنة التخطيط التي بدورها قامت بعرض مقاطع فيديو لهؤلاء اللاعبين على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وتشير التقارير عن اعجاب كولر بقدرات اللاعب الفنزويلي جوردن قادس، وبعد التواصل مع اللاعب ووكيله اكد اللاعب رغبته في البقاء داخل أوروبا ولا توجد لديه نية للخروج في هذه الفترة واللعب في دوريات عربية أو أفريقية، إلا أن لجنة التسويق بالنادي الأهلي تحاول إقناع اللاعب بتغيير رأيه والموافقة على ارتداء الفانلة الحمراء.

ويذكر أن صفقة ضم المهاجم الفنزويلي البالغ من العمر 28 عام قد تكلف خزينة الأهلي ما يقرب من 3 مليون دولار وبراتب سنوي يقدر بـ800 ألف دولار، وهو مايعتبر رقم كبير يفوق قدرة النادي الأهلي.

ومن المؤكد أن تسعي إدارة الأهلي لتخفيض ذلك المبلغ، وتفيد أنباء صادرة عن بعض المقربين من اللاعب أن جوردان قادس يمتلك عرض من احد الأندية الأوروبية وهو ما يجعل اللاعب متمسك بالبقاء في أوروبا وعدم الخروج.

الجدير بالذكر، بأن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في قمة الدوري المصري بنتيجة 3-2، ليوقف الأهلي قطار انتصارات بيراميدز ويقلص الفارق بينه وبين المتصدر بيراميدز، ومن ثم يخطو خطوة كبيرة في مشوار الحفظ على درع الدوري وحرمان الفريق السماوي من البطولة الأولي في تاريخه.