الشركة تحذر محدش يستخدمها.. قطع المياه عن مدينة كاملة 4 ساعات متواصلة

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة إلى محافظة القليوبية، بيانا عاجلا اليوم الثلاثاء الـ 8 من أكتوبر، تتضمن تنبيهات هامة وعاجلة لسكان مدينة طوخ بأنه سيتم قطع المياه عن المدينة مساء اليوم عددا من الساعات، حيث تجري الشركة أعمال صيانة وغسيل بشكل عاجل، مما يتطلب قطع الخدمة لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

قطع المياه في القليوبية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة طوخ مساء اليوم الثلاثاء الـ 8 من أكتوبر بداية من الساعة التاسعة مساء لمدة 4  ساعات حتى الساعة الواحدة من صباح غدا الأربعاء الـ 9 من أكتوبر.

سبب قطع المياه في مدينة طوخ

وأوضحت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، أن سبب قطع المياه في مدينة طوخ هو قيام الشركة بأعمال غسيل الخزان العلوي بشبكات مدينة طوخ، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع الخدمة لعدد من الساعات لحين الانتهاء من غسيل الشبكات.

تحذير عاجل من شركة المياه

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، المواطنين في المناطق المتأثرة بقطع المياه في مدينة طوخ بعدم استعمال مياه الشرب خلال فترة الانقطاع حتى الانتهاء من أعمال الغسيل المقرر لعدم صلاحية المياه للاستعمال الأدمي.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لعدم تأثر الخدمات المقدمة، مشيرة إلى أن الخدمة ستعود بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف بالقليوبية، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب نقية يمكن استخدامها خلال فترة الانقطاع يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.