فلوسك مش هتروح عليك..!! خطوات استرجاع الاموال من انستا باي لو حولت بالغلط.. رجعالك بسهولة..!!

قد يحدث عن طريق الخطأ أن يقوم بعض الأشخاص بالعمل على تحويل مبالغ مالية لمعاملات خاطئه في تطبيق تحويل الأموال اللحظي المعروف انستا باي وربما يكون هذا الخطا في اختيار المستلم او حتى في المبلغ الذي تم تحويله وهناك مجموعة من الإجراءات التي لابد أن يتم إتباعها لحل هذه المشكلة ومن خلال موقع بوابة الزهراء الإخبارية في هذا التقرير سوف نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

طريقة التصرف في حالة تحويل مبلغ خاطئ في تطبيق انستا باي

  • الخطوة الأولى لابد فيها وأن يكون الشخص للعمل على مراجعات كل التفاصيل الخاصة بالسجل التحويل بما في ذلك المبلغ الذي تم تحويله الشخص الذي تم التحميل إليه.
  • الخطوة الثانية يتم فيها العمل على تحديد نوع الخطأ وليكن المستلم كان خطأ أو المبلغ المحول حيث أن تلك الخطوة أساسية وتساعد في حل المشكلة.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها التواصل مع خدمه العملاء الخاصة بالانستا باي وهذا في حالة صعوبة التواصل مع المستلم أو عدم وجود أي استجابة من قبله
  • الخطوة الرابعة يتم فيها العمل على تقديم طلب استرجاع رسمي من قبل شركه انستا باي ويضم في هذا الأمر توفير الرقم المرجعي لعملية التحويل وقد يستغرق الأمر عدة أيام لإعادة استرجاع المبلغ.
  • الخطوة الأخيرة يتم العمل على مراجعة طلب الاسترجاع بالرقم الذي يتم أخذه منه موظف خدمه العملاء وهذا لإتمام عملية استلام الأموال بنجاح.