الرئيس السيسي يحذر العالم.. كيف تنبأت مصر عن الصراع في المنطقة وعن أثار التصعيد “كل اللي اتقال حصل”

في الوقت الحالي العالم يشهد ما حذر منه الرئيس السيسي، والقيادة السياسية في مصر، من أثر التصعيد الذي يحدث في المنطقة، حيث أن مصر كانت طوال الفترة الماضية تحذر الطرفين من أثار التصعيد الإقليمي، وحدث ما كان يتم التحذير منه.

الرئيس السيسي يحذر

كانت القيادة السياسية، والرئيس السيسي، والدولة بأكملها تحذر المجتمع الدولي من مخاطر التصعيد على مستوى إقليمي، حيث أن الأحداث الأخيرة في القطاع تبشر بما هو أسواء حيث أن الطرفين كانا لا يرغبان في الرضوخ للسلام.

 

ضرورة الانتباه للتهديدات

هناك تحذيرات قد تم توجيهه إلى الأطراف المعنية من قبل الرئيس السيسي حتى تستقر المنطقة، ولا تتعرض الدول الأخرى إلى هجمات، ولا يتم إقحام فصائل في الحرب.

 

القيادة السياسية لديها الوعي

قبل عام من الآن كان الرئيس السيسي يطلق تحذيرات من توسع الصراع داخل الإقليم العربي، حيث أن المشكلة بدأت في القطاع، ثم انضم ليها الأطراف الكارهة للكيان مثل الحوثيون، وحزب الله، وبالتالي الكيان سيتم توجيه الهجوم للدول العربية التي تورطها العناصر الموجودة بها مثل لبنان، واليمن، وهذا ما حدث حالياً بالفعل، كما أن الملاحة في البحر الأحمر قد تأثرت كثيرا.

 

الغرب على خطأ

الرئيس السيسي، والقيادة السياسية دائما كانت تحذر، وبقوة في كل مراسم، وكل احتفالية، وكل مؤتمر، وكل مناسبة لعل وعسى الأطراف المعنية تراجع نفسها فيما يحدث بالمنطقة، حيث أن اقوة الغربية رفضت حتى الاستماع للتحذيرات وسلكوا طريق الهجوم، مما جعل الأمور تتعقد؛ حيث أنهم مؤمنون أن القوة هي الطريق للاستقرار.

المقاومة لا تنتهي

أبرز الرئيس السيسي خبرته العسكرية، والسياسية عندما حذر الغرب بأن المقاومة العربية لا يمكن القضاء عليها، ولن تنتهي حيث أنها تجري في دماء الشعب العربي، وفي جذوره. 
 

الرئيس السيسي يحذر العالم.. كيف تنبأت مصر عن الصراع في المنطقة وعن أثار التصعيد “كل اللي اتقال حصل”