تقارير : محمد صلاح خارج ليفربول نهاية الموسم

بعد إعلان اللاعب، عن عدم تحدث مجلس إدارة نادي ليفربول، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، خاصة وان عقد اللاعب الدولي المصري «محمد صلاح » ينتهى بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ووفقا لتقارير ضحفية، كشفت عن تطورات في مفاوضات نادي ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح، و مدافع الفريق فان دايك، وألكسندر أرنولد، من أجل تمديد عقود اللاعبين الثلاثه مع الفريق.

ويذكر أن عقود الثلاثي مع فريق ليفربول الإنجليزي، ينتهى في نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل بشأن تمديد عقود الثلاثي مع الفريق.

وقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن التقارير الحالية، تشير إلى أن مفاوضات مجلس إدارة النادي الإنجليزي، مع الثلاثي تواجه عقبات كبيرة في الوقت الحالي.

وقد بينت التقارير الصحيفةالإنجليزية، إلى أنه عدم التوصل إلى اتفاق مسئولي نادي ليفربول، بشأن تمديد العقود قد يؤدي إلى رحيل الثلاثي بنهاية الموسم بشكل مجاني، حال استمرت الأمور على ما هي عليه.

وقد أفادت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح يرفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، بغض النظر عن العروض المالية الكبيره المقدمه للاعب خلال الفترة الحالية.