ليفربول يقترب من عمر مرموش رغم إغراءات فرانكفورت

من خلال تقاريرصحفية ألمانية، تم الكشف عن متابعة نادي ليفربول الإنجليزي، بانتباه شديد للدولي المصري عمر مرموش، الذي يلعب في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت.

ويذكر أن اللاعب عمر مرموش، مستمر في تألقه مع الفريق الألماني آينتراخت فرانكفورت، منذ بداية الموسم، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في مباراة الفريق الأخيرة، التى إنتهت بالتعادل 3-3 ضد العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وقد أكدت التقارير الصحيفة الألمانية، أن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي زاد بمراقبة عمر مرموش عن جدية شديده، ووضعه ضمن أولوياته لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من رغبة آينتراخت فرانكفورت في تمديد عقد اللاعب حتى عام 2028.

وقد بين مصدر من داخل النادي الألماني، أن مجلس إدارة نادي فريق فرانكفورت، يفكر في تجديد عقد مرموش نظرًا لتألقه الحالي وللاستفادة المحتملة في حالة رحيله، في حين يظل ليفربول يبذل جهودًا متواصلة لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن خلال بيان رسمي، أكد أن الأولوية القصوى لفريق آينتراخت فرانكفورت هي الحفاظ على النجم المصري عمر مرموش حتى نهاية الموسم الحالي، وعدم السماح برحيله خلال فترة الانتقالات في يناير.