المشاركة تقرب نجم الزمالك من الرحيل

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب السوبر الأفريقي، في ال 27 من سبتمبر الماضي على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب إنتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز، 20 أكتوبر الجاري ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري، بالإمارات والفائز سيلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في النهائي، 24 من نفس الشهر.

المشاركة تقرب نجم الزمالك من الرحيل..

خلال الفتره الحالية، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على رحيل محمد عاطف، لاعب الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، إن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، يفكر في إعارة لاعب الفريق محمد عاطف لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل مشاركة اللاعب بصورة أكبر مع أحد الفرق قبل عودته من جديد بعد انتهاء الإعارة.

ويذكر أن المدير الفني لفريق نادي الزمالك، يعتمد على اللاعب محمد عاطف، في مركز الظهير الأيسر، المركز الذي يشغله حاليا، المغربي محمود بنتايك، واللاعب محمد حمد، بالإضافة إلى عودة اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق.