فرمان كولر يُغير مصير نجم الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام نادي الزمالك، بركلات الترجيح التى إنتهت 4_3، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي أقيم في ال 27 من شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، 20 أكتوبر الجاري والفائز سيلاقي الفائز من الزمالك وبيراميدز، في النهائي، 24 من نفس الشهر.

السويسري يقرر بقاء نجم الفريق..

من خلال تصريحات صحفية، أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، ان السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي الأهلي، إستقر على استمرار كريم وليد”نيدفيد”، لاعب وسط الفريق، خلال الموسم الكروي المقبل.

وقد بينت تقارير صحفية، إن السويسري مارسيل كولر،المديرالفني لفريق الكرةبالنادي ، تراجع عن قراره السابق بالموافقة على رحيل كريم وليد “نيدفيد” وقرر استمراره في الموسم المقبل، بسبب حاجة الشياطين الحمر لخدمات اللاعب في الموسم الكروي الحالي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن مشاركة النادي الأهلي، في كمية البطولات المحلية والقارية والعالمية، هي السبب في رجوع السويسري مارسيل كولر، عن قرارة برحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.