غضروف الركبة يُبعد نجم بيراميدز عن سوبر الزمالك

من خلال بيان رسمي، كشف مسئول من نادي بيراميدز، اليوم عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها الدولي المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط الفريق السماوي مؤخرًا، وذالك قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، 20 أكتوبر الجاري بالإمارات، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وليد الكرتي يغيب عن بيراميدز أمام نادي الزمالك..

رئيس الجهاز الطبي في نادي بيراميدز، الدكتور مصطفى المنيري، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي السماوي، إن اللاعب المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط الفريق، يعاني من قطع جزئي في غضروف الركبة الذي تعرض لها بنهائي كأس مصر، في الموسم السابق، ضد فريق زد.

وقد وضح رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، الدكتور مصطفى المنيري، أن اللاعب المغربي وليد الكرتي، خضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة بالمغرب.

وقد وضح في البيان الرسمي الذي نشرته صفحة النادي الرسمية، أن اللاعب وليد الكرتي يتواجد حاليًا في الإمارات، من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي بأحد المراكز الطبية.

وأشار أيضا، أن اللاعب وليد الكرتي، سوف يستمر لمدة أسبوعين في الإمارات قبل العودة للقاهرة، من أجل مواصلة برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدًا للمشاركة مع الفريق السماوي في المباريات المقبلة.

وقد أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب وليد الكرتي، سيفيب عن صفوف نادي بيراميدز في مواجهة الزمالك، 20 أكتوبر الجاري بنصف نهائي كأس السوبر المصري.