عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن هذه المناطق بقرار رسمي.. شوف منطقتك بسرعة

أعلنت محافظة السويس، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات متواصلة غدا الأربعاء الـ 9 من أكتوبر عن 22 منطقة متفرقة بحي الجناين، حيث تجري شركة الكهرباء أعمال صيانة دورية.

موعد قطع الكهرباء في السويس

وأشار البيان الصادر عن رئاسة حي الجناين في محافظة السويس، إلى نظرا لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للكهرباء،  سوف يتم قطع التيار الكهرباء بداية من الساعة التاسعة صباح غدا اربعاء لمدة 4 ساعات متواصلة حتى الساعة الواحدة ظهرا من نفس اليوم.

أماكن قطع الكهرباء في السويس

وأوضح حي الجناين أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي يصل عددها لـ 22 منطقة تشمل كلا من : ” أبو عارف بالكامل، محطة صرف الجوهري، محطة فريد طحيمر، منطقة الجوهري، أم ملكه، عزبة الياسمين، عرب الحاج سعد، المركز الطبي بكبريت، مدارس كبريت، المعهد الديني، القرى السياحية، الكنيسة، محطة صرف جنيفة شرق، مدرسة المنشية، مدرسة الخواطرة، مكتب بريد الخواطرة، فرن متولي أبو الحسن، فرن جلال منشية جنيفة، فرن غمري بالسلام، فرن عبد الباري جنيفة شرق”.

ووجه اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، القيادات التنفيذية في المحافظة بضرورة إبلاغ المواطنين قبل تنفيذ أعمال الصيانة في المرافق سواء الكهرباء أو المياه، حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم، خلال فترة الانقطاع.

على جانب آخر، تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اليوم الثلاثاء، سير العمل في مبادرة بيع الإكسسوارات واحتياجات السيارات التي تقام بالموقف الإقليمي لسيارات الأجرة، حيث وجه بالمتابعة المستمرة للمبادرة التي تهدف لتوفير مستلزمات واحيتاجات السيارات بأسعار في متناول الجميع، بالتنسيق مع إدارة المواقف ومباحث التموين ومديرية التموين.