منتخب مصر يستدعي صابر ويكشف تفاصيل إصابة دونجا

يستعد المنتخب الوطني المصري، بقيادة العميد الكابتن حسام حسن، إلى خوض مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في دولة المغرب العربية.

وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة الكابتن حسام حسن، استدعاء نجم خط الوسط، اللاعب محمود صابر، لاعب فريق بيراميدز، الذي أعير إلى صفوف نادي سموحة، لمعسكر الفراعنة تحضيرًا لمواجهتي موريتانيا، يومي 11 و15 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر لها 2025 بالمغرب العربية الشقيقه.

وقد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، أن الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، استدعى اللاعب محمود صابر، لاعب وسط سموحة، لقائمة الفراعنة من أجل استعداد لمباراتي موريتانيا.

ومن خلال البيان الرسمي، أنه تم إستدعاء اللاعب بعد إصابة نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط نادي الزمالك، في مران المنتخب الأخير، وذالك بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب.

وقد أكد الإتحاد المصري لكرة القدم، أن اللاعب « نبيل عماد دونجا» لاعب وسط نادي الزمالك لن يلحق بمباراة الأولى ضد موريتانيا، المقرر لها الجمعة المقبل على أن يتم تجهيزه للمواجهة الثانية، 15 أكتوبر الجاري.