بعد مفاوضاته مع الزمالك.. قرار عاجل من نجم الأهلي يفاجئ جماهير القلعة الحمراء

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن دخول المسؤولين في النادي الزمالك وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في مفاوضات قوية من أجل ضم نجم الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

نجم الأهلي على رادار الزمالك

وكتب محمد شبانة الناقد الرياضي، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “الزمالك يفكر بمحمد شريف”، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع فريق الخليج السعودي في نهاية الموسم الجاري ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي، قد أكد في تصريحات تليفزيونية خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج القهوة مع فايق على قناة أم بي سي مصر، قد أكد رفضه الانتقال إلى نادي الزمالك في حال تلقى عرضا رسميا خلال الفترة المقبلة.

وقال شريف خلال البرنامج “انا شخصيا محدش كلمني من الزمالك قبل كده خالص ممكن يكون حصل كلام مع وكيلي وهو لم يتحدث معي ولم يتواصل معي أحد نهائيا وفي حال تلقيت عرضا بصراحة هرفض لإني عملت إنجازات في الأهلي كبيرة مش عايز أبوظها بالانتقال للزمالك وفي حال انتقلت هيكون فيه غضب كبير من جماهير الأهلي ولكن نادي الزمالك على دماغي فريق كبير بحترمه وبقدره”.

على جانب آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية قوية خلال مران يوم أمس الثلاثاء على ملعب النادي، وذلك استعدادا لبطولة كأس السوبر المحلي الذي يشارك فيه الفريق خلال االفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الإمارات العربية.