حيلة سحرية.. ارمي الأسبرين في الغسالة واتفرجي بنفسك.. اختراع جامد كان غايب عنك بقاله سنين

تعاني جميع السيدات من اصفرار الملابس البيضاء وعدم تنظيفها بالطريقة التي تريدها، حيث انه يظهر على الملابس في هذه الحالة وكانها متسخة وغير نظيفة بجانب رائحتها الغير مرغوب فيها، لهذا تبحث كل واحدة منهن على اهم الطرق الفعالة لتنظيف الغسيل الابيض حتى يصبح ناصع ولامع البياض باقل التكاليف وهذا هو موضوعنا اليوم.

طريقة جهنمية للتخلص من اصفرار الملابس البيضاء

حيث أنه يتم وضع ما يقارب من حوالي خمسة أقراص من الأسبرين ال 325 مجم ثم بعد ذلك يتم تركهم لمدة حتى يذوبوا بشكل كامل في حوالي لترين من الماء الساخن في الغسالة مع ما، كما انه من المحتمل ان يتم تفتيت كل هذه الأقراص حتى نسرع من ذوبانها ولا تستغرق وقت كبير.

كما انه يمكنكم أن تضعوا كل كمية الملابس البيضاء في هذا المحلول الجبار ثم بعد ذلك يتم تركها منقوعة لمدة ما يقارب من 8 ساعات، ويجب ان نتاكد من أن الملابس  مغموسة بالكامل في هذا المحلول.

بعد ان يمر حوالي 8 ساعات، يجب عليكي ان تاخذي كل كمية الغسيل الموجودة ثم بعد ذلك قومي بتجفيفها في حالة تنظفيها دون وضعه داخل الغسالة، وفي حالة وضعها في الغسالة يمكن أن يتم تشغيل الدورة العادية الخاصة بها وسوف تلاحظين القضاء على جميع البقع الموجودة وان الملابس البيضاء اكثر بريقا.

وفي حال كانت لديكي الرغبة  في التخلص من وجود بقع الدم على الملابس ففي هذه الحالة يمكنك ذوبان اقراص الأسبرين أولاً في مقدار مناسب من الماء البارد قبل أن يتم نقع الملابس فيها بما يقارب ساعتين، ولا تضعي عليها المياه الساخنة على الدم فورا لمي لا يحدث تجلط البروتين الذي يوجد عليه به، حيث ان هذا يزيل البقع الصعبة بسهولة شديدة.