صفقة كويسة جدا أول رد من ساويرس على شرائه حصة في منجم السكري

ساويرس , أدلى رجل الأعمال المهندس نجيب بتصريحات توضيحية حول الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن شرائه حصة في منجم السكري للذهب ، أحد أهم مناجم الذهب في مصر .

جاءت هذه التصريحات خلال ظهوره في برنامج “حضرة المواطن” الذي يُبث على قناة “الحدث اليوم”.

 

ساويرس يكشف تفاصيل الصفقة
ساويرس يكشف تفاصيل الصفقة

ساويرس يكشف تفاصيل الصفقة المرتبطة بمنجم السكري

في حديثه، أشار رجل الأعماال إلى أن شركة “أنجلو جولد أشانتي” قد استحوذت على شركة “سنتامين”، التي تدير منجم السكري ، وتعد شريكًا للهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية .

وقد اعتبر أن هذه الصفقة إيجابية، مؤكدًا أنها تعزز من قدرات الشركة الجديدة ، حيث قال: “هي صفقة كويسة جدًا، لأن الشركة الجديدة كبيرة جدًا ، ومواردها أكبر مليون مرة من الشركة السابقة”.

 

ساويرس ينفي الشائعاتساويرس ينفي الشائعات
ساويرس-ينفي-الشائعات

ساويرس ينفي الشائعات حول دخوله في الصفقة

رغم الإشاعات التي طالت اسمه ، نفى رجل الأعمال و بشكل قاطع دخوله في صفقة منجم السكري أو شراء أي حصة فيه . وأكد: “مش داخل في الصفقة دي خالص ، الكلام مش صحيح على الإطلاق”. هذا النفي يعكس حرصه على توضيح الأمور للجمهور وعدم ترك المجال للشائعات للتضليل.

saweraassaweraas

مناجم الذهب الأخرى في مصر

أضاف أن مصر تحتوي على نحو ثلاثة إلى أربعة مناجم أخرى للذهب مشابهة لمنجم السكري . وأكد على أهمية هذه المناجم في تعزيز قطاع التعدين والاقتصاد المصري، قائلاً: “أنا شايف ده والتقارير بتجيلي أول بأول”. يتضح من حديثه أن هناك اهتمامًا متزايدًا في تطوير هذا القطاع، مما يعكس الفرص المتاحة للمستثمرين في مجال الذهب بمصر.

من خلال هذه التصريحات، يظهر كأحد الفاعلين الرئيسيين في مجال التعدين، ويعكس التوجه الإيجابي نحو استثمار الموارد الطبيعية في البلاد.