«واتساب بيروق على المستخدمين».. تحديث جديد من whatsapp انتظره 2 مليار شخص لسنوات طويلة

أعلنت منصة واتساب، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص مظهر تطبيقهم بشكل أكبر، فبفضل هذا التحديث الجديد، أصبح بإمكان مستخدمي هواتف آيفون تحديد ألوان وخلفيات مختلفة لكل دردشة على حدة، مما يضفي لمسة شخصية مميزة على تجربة المحادثة.

تحديث جديد في واتساب

يوفر التحديث الجديد مجموعة واسعة من الخيارات، لتخصيص الدردشات، حيث أضافت واتساب أكثر من 20 لونا جديدا، يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها لتحديد لون خلفية الدردشة.

كما تم إضافة مجموعة متنوعة من السمات والأنماط التي تغطي واجهة الدردشة بأكملها، مما يتيح للمستخدمين تصميم مظهر فريد ومميز لكل محادثة.

الوصول إلى إعدادات تطبيق واتساب

لتفعيل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات التطبيق والانتقال إلى قسم الدردشات، حيث سيجدون مجموعة الخيارات الجديدة المتاحة لتخصيص المظهر.

ومن الجدير بالذكر، أن واتساب ستقوم باختيار خلفية تلقائية تتناسب مع اللون الذي يختاره المستخدم، مما يضمن انسجاما في المظهر العام للدردشة.

ميزات واتساب الجديدة

حرصت واتساب على أن تكون هذه الميزة شخصية بحتة، حيث ستكون الألوان والسمات التي يختارها المستخدم مرئية له فقط، ولن تؤثر على كيفية عرض الرسائل لدى الأطراف الأخرى في المحادثة.

وهذا يعني أن كل مستخدم يمكنه تخصيص تطبيق واتساب الخاص به بما يتناسب مع ذوقه الشخصي دون التأثير على تجربة المستخدمين الآخرين.

وستقوم واتساب بطرح هذا التحديث الجديد بشكل تدريجي لكل المستخدمين، ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة لمستخدمي هواتف أندرويد قريبًا.

وستصبح تجربة استخدام واتساب، أكثر متعة وإثارة مع إمكانية التخصيص التي يوفرها هذا التحديث الجديد، لجميع مستخدميه حول العالم.

ويعمل تطبيق واتساب الذي يعد الأشهر في المراسلة حول العالم، على إطلاق التحديثات بشكل دائم ومستمر، لمواكبة التطورات التكنولوجية الهائلة.